القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع أسلحة ببجي بعد التحديث الأخير 5.1 ومستوياتها و أضرارها و فوائدها


بعد التحديث الأخير الذي أصدرته ببجي والذي جلب عدة مميزات ومن بعده تم طرح وضع Payload أو ما يُطلق عليه باللغة العربية الحمولة الصافية، والذي بدأ فعليًا يوم 23 أكتوبر وخلال الساعات التالية أصبح مُتاح لجميع اللاعبين بما يشمله من خصائص جديدة، ولعل أبرزها نقل التنافس بين المتسابقين إلى السماء من خلال المروحيات القتالية التي ظهرت في pubg mobile للمرة الأولى، وأيضًا ظهور أدوات إحياء الزملاء والتي أضافت ميزة جيدة يتم إستخدامها بكل تأكيد على نطاق واسع، إلا أن هناك كذلك أسلحة أخرى سوف نوضحها لكم مع شرح مستويات تدميرها.
أسلحة ببجي الجديدة مع وضع payload
قاذفة القنابل M79
وفقًا لما نشره فريق مطوري اللعبة بشأن ذلك السلاح فهو يقوم بإطلاق قذيفة واحدة من القنابل اليدوية عيار 40 ملم ، وهي تشبه إلى حد بعيد طلقات مسدس المنشار M79، يمكن للاعبين استخدام السلاح عندما يكون هناك فريق أو فرد من الخصوم يختبئ داخل مبنى أو خلف الأشجار، وتريد استهدافه فهذا مفيد جدًا ويساعدك بشكل كبير.
قاذفة RPG-7
هذا السلاح يفضله الذين يعشقون القنابل اليدوية قديمة الطراز وهي يتم حملها على الكتف، ويتم إطلاق القنبلة منها، وتُحدث انفجار بسيط ويُستهدف بها المباني بغرض تنظيفها من الأعداء والخصوم قبل محاولة اقتحامها، ولكن في ذات الوقت ينتج عنها دخان كثيف وضوضاء عالية سوف تكشف موقعك للأعداء بكل تأكيد، لذلك بعد استخدامها عليك ترك الموقع مباشرة.
قاذفة القنابل MGL في ببجي
هي متعددة الإطلاق ويمكن تحميلها بست طلقات، ويقول عليها مطورو ببجي أنها مفيدة جدًا في الحالات التي تجد فيها نفسك مُحاط بالأعداء من كل إتجاه في ميدان التنافس، فهذه الطلقات السريعة والمتتالية تعطيك فرصة لتفريقهم أو تغطية هروبك منهم، فهي تمنحك بكل تأكيد فرصة للتفوق عليهم في ذلك الموقف.


الرشاش المتعدد M134 Minigun
يقوم بإطلاق كمية تصل إلى 300 طلقة في المرة، ويتميز بدورانه السريع وقدراته العالية في مواجهة الخصوم والتغلب عليهم، يصلح كذك بشكل كبير في حالة مواجهة عدد كبير من الأعداء فهو تتميز بمعدل إطلاق عالي.
M3E1-A سلاح مضاد للطائرات
هذا هو أكثر أنواع الأسلحة شيوعًا التي ستجدها في وضع Payload، يعد M3E1-A سلاحًا محمولًا مضادًا للطائرات يعمل بنظام التتبع الحراري، وهذه الميزة تجعل منه مهم جدًا في حالة المعارك الجوية والتي تكون فيها في موقف صعب.

هل اعجبك الموضوع :
جدول المحتويات